New Step by Step Map For أنواع المدراء

Wiki Article



مع كل متابعة جديدة اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

توقف عن النظر إلى الإدارة الوسطى كمرحلة انتقالية، بل اجعلها هدفك المستقبلي والمنشود.

عندما خططت الشركة لإنشاء مكتب إقليمي جديد في كارولينا الشمالية، واجهت اعتراضات من قادة المجتمع الذين كانوا قلقين من أن تغير هذه الخطوة البيئة الهادئة لمدينتهم الصغيرة وخلال ذلك، استعانت الشركة بمساعدة "ماركوس" الذي بدوره استمع بإهتمام لمخاوفهم وأعاد النظر في الخطط مع فريقه. واتخذت الشركة قراراً لتأسيس المكتب خارج وسط المدينة، حيث كان ذلك مختلفاً عن الموقع الذي كان مقرراً في البداية.

four contributions three hours back Bridge conflicting views on hazard mitigation in your cross-practical team with these vital tactics. Stimulate dialogue, concentrate on shared aims, and leverage… Chance Management Small business Administration Struggling with extra stock in plant operations?

Discover crucial methods to help keep digital hazards at bay. Cybersecurity IT Services You are main a group with varied expertise ranges. How can you be certain All people contributes proficiently?

إذا كنت تعرف مجالك جيدًا بما فيه الكفاية فلا يوجد سبب لعدم المضي قدمًا في إنشاء ومتابعة اتجاه تعرف أنه سيحقق نتائج جيدة لشركتك.

تساعد هذه السياسة على إلغاء سلوكيات الموظفين غير المرغوب فيها، لأنها تمكن الموظفين من الإبلاغ عن سلوكيات العنف والمضايقة وغيرها من علامات الخطر، وفي حال انتهاك هذه السياسة؛  يجب على المديرين تطبيق عقوبة سريعة ومتسقة، مع إعلام الجميع بعواقب هذا الانتهاك.

نصائح جاري فاينرتشوك لرواد الأعمال.. روشتة النجاح الريادي

ويمكن من خلال تحديد يوم أو يومين في السنة لاجتماعات مجلس الإدارة (غير الاجتماعات الدورية) تخصص لتقييم ووضع الخطط أن تكون تلك هي الطريقة المثالية لتمكين الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة من التواصل والعصف الذهني.

اقرأ أيضًا: الحافز المعنوي للموظفين.. ارتياد الجادة غير المطروقة

يُعد ضعف التواصل من أكثر المشكلات شيوعًا في أماكن العمل، وتنشأ هذه المشكلة نتيجة عدم تنظيم اجتماعات دورية لتبادل الآراء والتعليقات، وعدم السماح للموظفين بطرح الأفكار والتحدث اتبع الرابط بصدق عن المشكلات التي يعانون منها.

في حال وقوع أية تعديات سلوكية داخل بيئة العمل؛ يتعين على الإدارة التأكد من مدى اتباع الإجراءات والعمليات الحالية، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب معرفة السبب، وما إذا كان قد تم تدريب أعضاء الفريق بشكل كافٍ، ومن ثم إجراء التعديلات المطلوبة على الخطط الحالية.

بالطبع أنت لا تريد أن تفعل شيئًا من شأنه تقويض رئيسك؛ لذا أبقِه على اطلاع.

قيام أحد الموظفين بنشر القيل والقال عن زملائه، وهو ما يؤدي إلى قلة التعاون بين الموظفين وبعضهم البعض، نظرًا لغياب الثقة بينهم.

Report this wiki page